إلغاء رحلات مصر للطيران إلى بروكسل أيام الجمعة والسبت والأحد



كتب- أكرم مدحت

صرح مصدر مسئول بشركة مصر للطيران أنه تقرر إلغاء رحلة مصر للطيران رقم MS725 المتجهة إلى مطار بروكسل الدولي أيام الجمعة والسبت والأحد وذلك وفقا لتعليمات السلطات البلجيكية، في أعقاب الهجوم الإرهابي الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي.

وأفاد بيان للشركة اليوم، أنه يتم متابعة تطورات الموقف بالتنسيق مع مركز العمليات الجوية التابع للشركة، ووفقا لتعليمات السلطات البلجيكية، وذلك للإعلان عن أي تعديلات قد تطرأ على الرحلات المتجهة إلى بروكسل.

وأضاف البيان أن مصر للطيران لم تُسير أي رحلات إلى مطار بروكسل الدولي الأمس الأربعاء أو اليوم الخميس، وذلك وفقا لجداول تشغيل رحلات الشركة، حيث تسير 4 رحلات أسبوعيا إلى بروكسل أيام الثلاثاء، الجمعة، السبت والأحد.

وأشار البيان إلى أنه يمكن لعملاء الشركة المسافرين على هذه الرحلات التواصل مع إدارة خدمة العملاء بمصر للطيران لتحويل رحلتهم إلى الوجهت الأوروبية المناسبة لهم أو تأجيل الرحلة دون دفع أي رسوم، كما يمكنهم التأكد من وضع الرحلات من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.egyptair.com، أو الاستعلام من خلال مركز الاتصالات التليفوني Call Center على رقم 1717 من الهاتف المحمول، أو على 090070000 من أي خط أرضي.